منوعات

“ريجينكس” غسول البشرة الطبيعي الفعّال

“ريجينكس” غسول البشرة الطبيعي الفعّال

“ريجينكس” غسول البشرة الطبيعي الفعّال

“ريجينكس” هو غسول البشرة الطبيعي الفعّال الذي يجمع بين مزايا متعددة في زجاجة واحدة. يحتوي هذا الغسول على مكونات طبيعية تعمل على تحسين مظهر البشرة وترطيبها، وعلاج مشاكلها.

يحتوي “ريجينكس” على مكونات طبيعية تحمي وتجدد البشرة، بما في ذلك توت البري، وعرق السوس، والألوفيرا، والأحماض النباتية، وبانثينول، والطحالب البحرية. توت البري يُعرف بخصائصه المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات، ويحتوي على فيتامين C ومركبات أخرى تعزز صحة البشرة وتحميها من التلف.

” عرق السوس ” يعمل كمطهر طبيعي ومضاد للبكتيريا، ويساعد في تنظيف البشرة ومكافحة حب الشباب. الألوفيرا معروف بخصائصه المرطبة والمهدئة، ويساعد في تهدئة البشرة المتهيجة وتقليل الالتهابات.

الأحماض النباتية يحتوي على حمض الهيالورونيك وحمض اللبنيك وحمض الجليكوليك، ويعملون معًا على تقشير البشرة وتحسين ملمسها. بانثينول (فيتامين B5) يعزز الترطيب ويساعد في تجديد خلايا البشرة. الطحالب البحرية تحتوي على معادن مفيدة ومضادات أكسدة لتعزز من مرونة البشرة وتحميها من التلوث.

غسول ريجينكس يقدم فوائد متعددة للبشرة، بما في ذلك تجديد الخلايا، وتنظيف عميق، وإزالة آثار المكياج، وتوفير تونر للبشرة. كلها ميزات مهمة للحفاظ على بشرة صحية وجميلة.

يعمل الغسول على تجديد خلايا البشرة، مما يساعد في تحسين مظهرها وتفتيحها. يزيل الأوساخ والشوائب بلطف، مما يساعد في الحفاظ على نضارة البشرة. يزيل بفعالية آثار المكياج دون أن يسبب جفافًا. يعمل كتونر لتوازن البشرة وتقليل حجم المسام.

يمكن استخدام غسول ريجينكس للبشرة بعد تبليل الوجه بالماء وتوزيع كمية مناسبة من الغسول على الوجه والتدليك بلطف لمدة 30 ثانية. يتم شطف الوجه بالماء الدافئ وتجفيفه بلطف بعد ذلك. يمكن استخدام الغسول مرتين يوميًا للحصول على أفضل النتائج.

يمكن استخدام غسول ريجينكس كمزيل للمكياج، حيث يتم وضع كمية مناسبة من الغسول على قطعة من القطن وتمريرها بلطف على الوجه لإزالة المكياج.

يمكنك الأن التسوق لمنتجات ريجينكس للبشرة من خلال الرابط الأتى : مجموعات متنوعة من المنتجات التى تساهم فى تحسين الروتين اليومى لبشرتك و جمالك  .
ايضا يمكنكم التواصل معانا من خلال صفحات التواصل الإجتماعى عن طريق الفيس بوك .

أقرأ أيضا 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى