تقاريرمميز

عبد العظيم قنديل: التوسع في أعمال البناء زاد بشكل كبير عمل شركات التكييف

شهدت السنوات الماضية ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة مع زيادة الاحتباس الحراري في القارة الأرضية وتوسع الأوزون ما تسبب في ارتفاع الحرارة بشكل كبير، وهو ما جعل هناك تغيرات مناخية كبيرة جعلت الإنسان غير قادر على تحملها، لذلك يلجأ الكثيرون إلى تركيب التكييفات داخل المنازل والغرف والشركات والمستشفيات.

قال المهندس عبد العظيم قنديل رئيس مجلس إدارة شركة هاي اير للتكييف والتبريد  ، إن أجهزة التكييف أصبح لا غنى عنه خلال الفترة الحالية فلم تصبح مثل السابق والذي كان يعتبر ترفيهًا للمواطنين، لكن خلال الفترة والسنوات القليلة الماضية مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة وهو ما جعل أجهزة التكييف ضرورة ملحة لتواجده.

واضاف قنديل في تصريحات خاصة إلى برنامج البوصلة، ان هاي اير شركة متخصصة في التكييفات والتبريد وكيل معتمد لمجموعة من الماركات.

وأشار إلى أن شركات قطاع التكييف في مصر تعتبر جميعها وطنية ومصرية، حيث منذ أن بدأت الصناعة بالشركات العاملة بأيدي مصرية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة هاي اير ، أن التوسع في أعمال البناء والتشييد وبناء الوحدات السكنية زاد بشكل كبير عمل شركات التكييف، وزادت شعبيته، كمان أن بناء الجامعات والمستشفيات يستلزم وجود تكييفات.

وكشف قتديل عن أفضل أنواع التكييفات لتركيبها في المنازل هي التكييفات المنفصلة ولكن في الشركات والمساحات الكبيرة والمستشفيات يكون التكييف المركزي هو الحل والأفضل لزيادة العدد والمستهلكين له.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى